Posted by: peribadirasulullah | Januari 1, 2010

1500 Sukarelawan Asing Telah Memasuki Palestin

دخول 86 متضامنًا أجنبيًّا من بين 1500 إلى غزة
[10:41مكة المكرمة ] [31/12/2009]

Jalur Gaza Melalui Rafah
[ 31/12/2009 – 02:39 ]

KEPADA  SEMUA SUKARELAWAN YANG TERLIBAT DARIPADA EROPAH DAN AMERIKA ..

YANG TELAH DAPAT MENYEBERANGI RAFAH… KAMI UCAPKAN JUTAAN TERIMA  KASIH… JASA DAN PENGURBANAN KALIAN TIDAK AKAN DILUPAI SERTA PASTI TERCATIT DALAM SEJARAH PALESTIN -UMAT ISLAM

غزة- إخوان أون لاين:
قالت إدارة المعابر في الحكومة الفلسطينية إن السلطات المصرية سمحت لـ86 متضامنًا أجنبيًّا بالدخول إلى قطاع غزة في ساعة متأخرة الليلة الماضية عبر معبر رفح البري.

وأوضحت إدارة المعابر في بيان لها اليوم أن المتضامنين ينحدرون من جنسيات مختلفة؛ منها: الأمريكية والبريطانية والفرنسية واليابانية.

وأشارت إلى أن المتضامنين دخلوا القطاع عبر دفعتين؛ الأولى ضمت 50 متضامنًا، والثانية 36 متضامنًا، لافتةً إلى أن السلطات المصرية سمحت لهم بالدخول بأغراضهم الشخصية فقط دون السماح بدخول شاحنات المساعدات.

Sukarelawan dari 43 Negara asing telah memasuki Palestin dengan Izin Allah SWT.

  1. 300 orang dari Francis,

  2. 700 orang dari Amerika.

Lain-lain sukarelawan masih mengepung kedutaan Francis di kaherah menuntut supaya kepungan terhadap Palestin ditamatkan serta bantuan luar dibenarkan memasuki Palestin..  Terdapat juga beberapa kumpulan sukarelawan yahudi amerika yang bersimpati dengan penderitaan umat Islam turut membantu umat Islam Palestin.

يُشار إلى أن أكثر من 1500 متضامن أجنبي من 43 دولة؛ بينهم 300 فرنسي و700 أمريكي، ونشطاء يهود؛ ينتظرون في القاهرة منذ ثلاثة أيام للسماح لهم بالدخول إلى غزة عبر معبر رفح؛ للتضامن مع أهالي قطاع غزة بمناسبة الذكرى الأولى للحرب.

وكانت مساعد المتحدث باسم الخارجية الفرنسية “كريستين فاج” قد أعلنت أمس الأربعاء أن فرنسا تتحرَّك بشكل كامل بواسطة سفارتها لمساعدة الفرنسيين الذين حضروا إلى القاهرة للمشاركة في مسيرة “نحو غزة”، ولا يزالون محاصرين أمام مقرها.

وقالت “فاج” في تصريحٍ صحفيٍّ ردًّا على سؤال حول تدخل وزارة الخارجية الفرنسية في هذه القضية: “إننا على اتصال مستمر مع السلطات المصرية.. لا يزال هناك فرنسيون متجمعين أمام بعثتنا الدبلوماسية في القاهرة التي عرضت عليهم الإقامة في “الليسيه” الفرنسية”، مشيرةً إلى أن فرنسا تحرَّكت بشكل كامل لكي يستفيدوا من أفضل الظروف المادية الممكنة ومساعدتهم عند الحاجة.


Respon

  1. Allahuakhbar!!!!

    • Pertolongan dan Tentera Allah datang dari berbagai bangsa dan berbagai jenis makhluk Allah SWT, semua ciptaan Allah, Alah boleh jadikan tenteranya bila-bila masa.. Maksud Firman Allah ” Bukankah pertolongan itu terlalu hampir ” cuma kita mesti bijak menilai dan mengolah ujian yang merupakan tarbiah daripada Allah memiliki seribu hikmah… Terima Kasih di atas kunjungan anda ke laman web saya yang tidak seberapa.. Salam Ukhuwah Islamiah daripada saya.. Assalamualaikum…


Tinggalkan komen

Kategori